الأحد , ديسمبر 6 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / تمديد الاغلاق على مجدل شمس
majdal shams202001

تمديد الاغلاق على مجدل شمس

تمديد الاغلاق على مجدل شمس

عشتار نيوز للاعلام/ اخبار محلية

 

قررت المجلس الوزاري الاسرائيلي لشؤون كورونا بعد ظهر اليوم الجمعة، تمديد الاغلاق على بلدة مجدل شمس، مع استمرار تزايد حالات الإصابة بفايروس الكورونا حتى تاريخ 5-11-2020 .

ووصل عددالمصابين في  مجدل شمس خلال الأسبوع 72، منها 6 حالات اليوم، بالإضافة إلى حالة وفاة جديدة. فيما قرية بقعاثا 10 مصابين جدد،وقرية مسعدة15 اصابة جديدة، وفي عين قنية 9 مصابين جدد خلال الأيام الثلاثة الأخيرة. ولا اصابات جديدة في قرية الغجر، وعدد الوفيات بلغ 10 وفيات.  ويبلغ مجمل عدد المرضى في الجولان 157 مريضا، من مجمل الاصابات التي بلغت لغاية الان 742 اصابة

وكانت السلطات الإسرائيلية قد قررت  الاغلاق على مجدل شمس في  26-10-2020 ، ووضعت الحواجز عند مداخل بلدة مجدل شمس، ودققت في بطاقات الداخلين والخارجين منها، وذلك تنفيذاً لقرار الإغلاق الذي أقرته اللجنة الوزارية بسبب الازدياد الكبير في الإصابات بفايروس الكورونا في البلدة. الا ان  الزيادة في عدد الإصابات جعلها تمدد فترة الاغلاق للسيطرة على الفايروس، في ظل  انتقادات حادة من الأهالي  للشرطة الإسرائيلية  في عدم الجدية  في التعامل مع الفايروس. حيث تعم حالة من الفوضى والفلتان.داخل البلدة، واستمرار عمل المحال التجارية زيادة الحركة في شوارع البلدة. وعدم مسؤولية العدد من الأهالي والشبان في خطورة الموقف والأوضاع الصحية التي لا زالت تحصد حياة اعزاء، وحجر المئات في بيوتهم  بعد احتكاكهم مع مرضى حاملين للفايروس..

عن astarr net

شاهد أيضاً

majdal shams202001

رفع الإغلاق عن مجدل شمس ومسعدة اعتباراً من صباح غد الثلاثاء وتمديده على بقعاثا

رفع الإغلاق عن مجدل شمس ومسعدة اعتباراً من صباح غد الثلاثاء وتمديده على بقعاثا عشتار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!