الخميس , ديسمبر 8 2022
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / وفيات / وفاة الشيخ أبو طليع محمود سيد أحمد من مجدل شمس
abutaleea

وفاة الشيخ أبو طليع محمود سيد أحمد من مجدل شمس

وفاة الشيخ أبو طليع محمود سيد أحمد من مجدل شمس

عشتار نيوز للاعلام\ وفيات

توفي في مجدل شمس صباح اليوم  الشيخ أبو طليع محمود سيد أحمد عن عمر ناهز الـ 77 عاماً. وسييشع جثمانه الى مثواه الاخير عتد الساعة الصثالثة والنصف بعد ظهر اليوم .

ادى الفقيد امانته تجاه وطنه وشعبه من خلال خدمته الالزامية في صفوف الجيش السوري بين السنوات  1963-1965، على الجبهة السورية في الجولان، في العام 1967  شارك  ضمن قوات الاحتياط في حرب حزيران.

ويستذكر رفاقه من الجنود السورين من ابناء المنطقة، الدور الذي قام  مخاطراً بنفسه لانقاذ شاحنة عسكرية سورية( قاطرة) تحمل مدفع ومعدات عسكرية،كانت في الموقع العسكري،وحمايتها من القصف الاسرائيلي، بعد ان تم الاعلان المبكر عن سقوط الجولان والموقع العسكري الذي كان يخدم فيه، فقام  بعد انسحاب العناصر والضباط، بانقاذ ما يمكن انقاذه من معدات عسكرية تجنبا  لسقوطها بايد الجيش الاسرائيلي.واستطاع  ركنها  في مخبأ بعيد عن الموقع لعدة أيام، وعاد بها الى احدى القواعد العسكرية السورية، الامر الذي ادى الى غضب قائد قطعته العسكرية الذي كان مسؤلاً عن الموقع، ونيل اعجاب واحترام رفاقه ومعارفه في الوحدات العسكرية السورية، الذين أشادوا بجرأته وشجاعته ومخاطرته بنفسه.

موقع عشتار نيوز  للاعلام يتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية لعائلة الفقيد ومحبيه وأقاربة، داعين ان يلهمُهم الصبر والسلون..

 

عن astarr net

شاهد أيضاً

candle

وفاة السيدة حسيبة محمد قاسم أبو صالح من مجدل شمس

وفاة السيدة حسيبة محمد قاسم أبو صالح من مجدل شمس عشتار  نيوز للاعلام/ وفيات   …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!