الأربعاء , مارس 3 2021
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / قضايا المجتمع / بيان صادر عن الاجتماع العام بخصوص الاعتداء على العمال الفلسطينيين
Mazar

بيان صادر عن الاجتماع العام بخصوص الاعتداء على العمال الفلسطينيين

بيان صادر عن الاجتماع العام بخصوص الاعتداء على العمال الفلسطينيين

صدر بيان في ختام الاجتماع العام الذي عقد عصر اليوم في مقام أبي ذر الغفاري، لمتابعة ملابسات قضية الاعتداء على العمال الفلسطينيين الذي وقع في بقعاثا يوم السبت. فيما يلي نص البيان:

بيان صادر عن جماهير الجولان العربي السوري المحتل

إن جماهير الجولان السوري المحتل، بكل أطيافها الدينية والشبابية، ومن خلال الاجتماع الشعبي الحاشد الذي عقد مساء اليوم الواقع في 11.1.2021 في مقام الصحابي الجليل أبي ذر الغفاري، تدين وتستنكر وترفض الاعتداء الغادر والجبان الذي تعرض له العمال الفلسطنيين الأبرياء من محافظة جنين، وأن هذا العمل الجبان لا يمت بصله لنا ، ولا يعبر عن عاداتنا وتقاليدنا العربية الأصيلة في احتضان الضيف والزائر والساعي وراء لقمة عيشه ورزقه.
إن قيمنا الدينية المعروفية والتي استقيناها من ديننا الإسلامي الحنيف، وأخلاقنا الاجتماعية، ومبادءنا الوطنية والقومية، وضميرنا الإنساني يرفض هذا الاعتداء القذر الذي استهدف عمالاً أبرياء ساعين وراء لقمة العيش وطلب الرزق الحلال.
وقد خرج الاجتماع بالقرارات التالية:
أولا: إدانة هذا العمل الجبان واستنكاره ورفضه بأشد العبارات.

ثانياً: محاسبة ومعاقبة كل الذين قاموا بهذا الاعتداء الجبان. معاقبة كل من شارك وكل من ساعد وكل من حرض على هذا الاعتداء، وقد باشرت اللجان المكلفة عملها.

ثالثاً: تشكيل وفد من وجهاء الجولان السوري المحتل، من مشايخنا الأفاضل وشبابنا المخلص، لزيارة محافظة جنين في فلسطين، وقرية الجلبون على وجه الخصوص، وآل أبو الرب الكرام، للقيام بكل ما يمليه علينا واجبنا الديني والوطني والاخلاقي، وتقديم التعويض المادي والمعنوي عن الضرر الذي سببه هذا الاعتداء. وإن الاغلاق بسبب الكورونا وحده الذي أخّر حتى الآن القيام بمثل هذه الزيارة، والتي ستتم فور رفع الإغلاق.

إننا في الجولان العربي السوري المحتل نؤكد على أن الروابط الوطنية والقومية، التي تجمعنا بأشقائنا أبناء الشعب العربي الفلسطيني، اكبر من أن ينال منها هذا الاعتداء المشبوه، ونتوجه بالتحية لعموم أبناء شعبنا العربي الفلسطيني، مؤكدين لكم أننا وإياكم في خندق نضالي واحد ومصير واحد، ولن نسمح لأحد بأن يعبث بهذه العلاقة الأخوية والمصيرية.
نسأل الله الصحة والسلامة للجرحى والتوفيق لكم جميعاً.
مع تحيات
اخوانكم
جماهير الجولان العربي السوري المحتل
11.1.2021

عن astarr net

شاهد أيضاً

new majdal04

إقتطاع مُخطط نيو مجدل من محمية حرمون وإكمال اجراءات التخطيط

 إقتطاع مُخطط نيو مجدل من محمية حرمون وإكمال اجراءات التخطيط عشتار نيوز للاعلام \ أحيار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!