الجمعة , مايو 20 2022
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / وفيات / وفاة الشيخ أبو إياد جميل أسعد عرمون ( الجوهري)
jamil aramon02

وفاة الشيخ أبو إياد جميل أسعد عرمون ( الجوهري)

وفاة الشيخ أبو إياد جميل أسعد عرمون ( الجوهري)

عشتار نيوز للاعلام / وفيات

 

jamil aramon

 

توفى صباح اليوم الشيح أبو إياد جميل أسعد عرمون ( الجوهري)  71 عاما . من بلدة مجدل شمس، بعد تعرضه لازمة صحية قبل إسبوعيين، وسيشيع جثمانه الى مثواه الاخير عند الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم .

والراحل من الوجوه والشخصيات الاجتماعية والوطنية، التي تميزت بالاخلاق والمواقف الحميدية. فهو إبن المجاهد المرحوم أسعد جميل عرمون،أحد أبطال معارك إقليم البلان، وقلعة راشيا الوادي أثناء الثورة السورية في الاعوام 1925-1927.

وهو والد الاسير السابق رضوان جميل عرمون( الجوهري) الذي تم الحكم عليه بالسجن لمدة أربعة اعوام في المعتقلات الاسرائيلية، بتهمة الانظمام  الى إحدى خلايا المقاومة الوطنية السورية في الجولان السوري المحتل في العام 1998

وهو والد الاسير  الطبيب إياد جميل عرمون( الجوهري) الذي إعتقلته السلطات الاسرائيلية في العام 2012  بعد تخرجه من كلية الطب في جامعة دمشق، اثناء عودته الى الجولان المحتل في معبر القنيطرة، بتهمة الاتصال والعمل مع اجهزة الامن السورية وتقديم معلومات عن اسرائيل. تم الحكم عليه بالسجن لمدة خمسة أعوام ، ويعيش اليوم  في إحدى الدول الاوربية مع افراد إسرته بعد الافراج عنه من السجون الاسرائيلية.

 

للفقيد الرحمة ولذويه  واهله الصبر والسلوان

عن astarr net

شاهد أيضاً

om nazeh

كلمة شكر من أبناء وعائلة المرحومة هالة زوجة المرحوم حمد عويدات…

كلمة شكر من أبناء وعائلة المرحومة هالة زوجة المرحوم حمد عويدات… هشتار نيوز للاعلام/ وفيات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!