الخميس , أكتوبر 6 2022
الرئيسية / شخصيات جولانية / اسرى ومعتقلين / بمشاركة وفد من الجولان المحتل الاحتفال بزفاف الاسير الفلسطيني المحرر رشدي ” صالح أبو مخ” بعد 35 سنة في سجون الاحتلال الإسرائيلي..
saleh abomoch02

بمشاركة وفد من الجولان المحتل الاحتفال بزفاف الاسير الفلسطيني المحرر رشدي ” صالح أبو مخ” بعد 35 سنة في سجون الاحتلال الإسرائيلي..

بمشاركة وفد من الجولان المحتل  الاحتفال  بزفاف الاسير الفلسطيني  المحرر  رشدي ” صالح أبو مخ” بعد 35 سنة في سجون الاحتلال الإسرائيلي..

عشتار نيوز للاعلام/ الاسى والمعتقلين

 شارك وفد من الجولان السوري المحتل الجمعة الماضي، بإحتفال زفاف  الأسير الفلسطيني المحرر رشدي صالح أبو مخ (58 عامًا)،في باقة الغربية ، وذلك بعد مضى عام على  تحرره من المعتقلات الاسرائيلية بعد رحلة اعتقال استمرت 35 عاماً.

واختار صالح  ابو مخ   تاريخ  24 مارس/آذار وهو ذكرى اعتقاله  في العام  1986، بعد اتهامه بالمشاركة في عملية خطف جندي إسرائيلي .

وقضى الأسير المحرر 35 سنة داخل سجون الاحتلال، ثم أضافت له السلطات الإسرائيلية 12 يومًا، بدعوى أنه لم يسدد مخالفة مرور سُجلت في حقه قبل أَسرِه.

وقرر صالح الذي دخل المعتقل وهو في 23 من عمره بعد أن قضى داخله أكثر مما قضاه في الخارج، أن يكون اليوم نفسه تاريخًا لبداية حياة جديدة.

واحتفل صالح بعرسه في حفل محدود جمع الأصدقاء، من معارفه ومن قافلة طويلة من الاسرى والمعتقلين في الجولان السوري المحتل ومدينة القدس ومناطق الجذر الفلسطيني. (48 ) الذين ترفض السلطات الاسرائيلية  الافراج عنهم في أي من صفقات تبادل الأسرى، او التسويات السياسية، مع السلطة الفلسطينية .

saleh abomoch saleh abomoch01 saleh abomoch02

عن astarr net

شاهد أيضاً

28-04

وفد نسائي من الجولان المحتل يشارك في عزاء الدكتورة هاله اسبنيولي في مدينة الناصره

وفد نسائي من الجولان المحتل  يشارك في عزاء  الدكتورة هاله اسبنيولي في مدينة الناصره عشتار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!