الخميس , ديسمبر 8 2022
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار سورية / جنود إسرائيليون يعبرون خط وقف اطلاق النار مع سوريا ويستهدفون 4 أشخاص
golan border roeter

جنود إسرائيليون يعبرون خط وقف اطلاق النار مع سوريا ويستهدفون 4 أشخاص

جنود إسرائيليون يعبرون  خط وقف اطلاق النار مع سوريا ويستهدفون 4 أشخاص

golan border roeter

خط وقف اطلاق النار بين  سورية واسرائيل (رويترز)

وكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي، يوم  أمس الإثنين، أن عناصره عبروا  خط وقف اطلاق النار  مع سوريا واستهدفوا أربعة أشخاص ألقوا مقذوفات على السياج الحدودي، مما أسفر عن إصابة أحدهم بجروح.

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه في “تويتر” إن الجيش الإسرائيلي رصد أربعة مشتبه بهم ألقوا أجساماً مجهولة قرب السياج الحدودي مع سوريا تجاه الأراضي الإسرائيلية.

وأضاف: هرعت قواتنا إلى المكان وقامت بإطلاق النار، نحو الجزء السفلي من الجسم ما أدى إلى إصابة أحدهم، نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف: “تم إرسال جنود (الجيش الإسرائيلي) إلى الموقع حيث عبروا الحدود ونفّذوا عملية عبر إطلاق النار على ساقَي أحد المشتبه بهم”.

وأشار بيان الجيش إلى أنه تم إجلاء المشتبه به المصاب الذي لم تتضح مدى خطورة حالته فوراً “بواسطة مروحية إلى مستشفى” في إسرائيل، من دون أن يأتي على ذكر مصير الثلاثة الباقين.

في المقابل نقلت إذاعة “شام” المقربة من النظام عن مراسلها في المنطقة الجنوبية قوله إن “قوات الاحتلال الإسرائيلي تختطف مواطناً سورياً بعد إطلاق النار عليه مع مجموعة أشخاص، أثناء جمع الحطب في وادي الرقاد قرب قرية جملة على شريط فض الاشتباك، أقصى ريف درعا الغربي”.

عن astarr net

شاهد أيضاً

trkmani

الجولان في تحولات الموقف الإسرائيلي من الثورة السورية (*)

الجولان في تحولات الموقف الإسرائيلي من الثورة السورية (*) عبد الله تركماني * العديد من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!