السبت , يناير 28 2023
الرئيسية / نشاطات وفعاليات / مسرح عيون / يوم الخميس .. انطلاقة مهرجان الجولان للثقافة والفنون
wrdosa-098

يوم الخميس .. انطلاقة مهرجان الجولان للثقافة والفنون

يوم الخميس .. انطلاقة مهرجان الجولان للثقافة والفنون

عشتار نيوز للاعلام والسياحة / مسرح عيون

من أرشيف مسرح عيون/ الجولان للتنمية

25/09/2010

poster-6r-RJB

يشهد الجولان انطلاقة مهرجان الجولان للثقافة والفنون الذي تقيمه جمعية جولان لتنمية القرى العربية في الفترة ما بين 30-9-2010 ولغاية 24-10-2010 .. ويتم الإعلان عن بدء المهرجان بمسيرة جماهيرية يوم الخميس 30-9-2010, التي ستنطلق من جانب الملعب نحو تمثال “سلطان باشا” وتنتهي في ساحة بيت التل حيث سيقام الافتتاح – حفل موسيقي من الجولان وفلسطين. تتضمن المسيرة عروضاً فنية واحتفالية ورفع شعارات. يستضيف المهرجان ورشات عمل فنية ومعارض للفنون التشكيلية، مع التركيز على مجال المسرح للكبار والصغار. وسيتضمن المهرجان عروضا لمجموعة من الفرق والفنانين، منهم:

فرقة الجولان للغناء الملتزم، مسرح عيون، مسرح فرنج، مسرح النقاب، مسرح حكايا، فرقة توت ارض، فرقة علاء عزام، ريمون حداد، فرقة السيرة والمسيرة الراقصة، ومعارض غنية لفنانين سوريين وفلسطينيين.

وجاء في كلمة الجمعية في نشرة المهرجان:” بعد عشرين عاما من العمل الدءوب استطعنا أن نثبت في جولاننا مشاريع ونشاطات مختلفة. رياض الأطفال. الموسيقى. الفن التشكيلي.المسرح ونشاطات تربوية في مجالات مختلفة، وهنا لابد من القول أن ما تحقق لم يكن ليتحقق لولا دعم ومشاركة جمهور واسع وكادر من العاملين المهنيين المؤمنين بأهمية هذا النهج ودوره في تقدم مجتمعنا وتعزيز لحمته وصموده”.

تضم إدارة المهرجان كل من الكاتب معتز أبو صالح, إياس ناطور, والفنانة آمال قيس،

تتكون لجنة المهرجان من” السيد فوزي أبو جبل مدير العلاقات العامة في جمعية جولان للتنمية. د. تيسير مرعي مدير الجمعية.الفنان سليمان طربيه, يوسف الدمقسي, سميح ايوب , شادي أبو جبل, بيان عماشه, عزت أبو جبل, هيلانه خاطر, عنان أبو صالح, فريال محمود, د.سلمان بريك مدير تنفيذي للجمعية.

علاقات عامة: أيمن أبو جبل

مدير تقني: سليمان شمس

سكرتارية: عايدة شمس

تنسيق: شفاء أبو جبل

 

عن astarr net

شاهد أيضاً

من اين يولد العنف في الجولان

من اين يولد العنف في الجولان عشتار نيوز للاعلام/ فشة خلق ايمن ابو جبل لا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!