السبت , مايو 30 2020
الرئيسية / ملفات الارشيف / من الذاكرة الجولانية / مصرع الممرض حكمت يحيى البطحيش من قرية مسعدة
hikmat-0701

مصرع الممرض حكمت يحيى البطحيش من قرية مسعدة

مصرع الممرض حكمت يحيى البطحيش من قرية مسعدة

عشتار نيوز للاعلام والسياحة /من الذاكرة الجولانية/

06/01/2016

hikmat-07

لقي الشاب الممرض حكمت يحي البطحيش  ( 47 عاما ) مصرعه بعد ظهر اليوم اثر تعرضه لحادثة عمل بحضيرة اغنام  بالقرب من جسر مسعدة حيث سقط عليه خزان للعلف، كان يعمل تحته مما ادى الى مصرعه.

وقد هرعت طواقم الاسعاف من نجمة داوود الحمراء، مجمع العيادات الطبية، حيث أعلن الطبيب وفاته. وترك الفقيد زوجة وثلاثة ابناء.

الفقيد عمل ممرضا في مجمع العيادات الطبية في جولان للتنمية منذ  أكثر من عام، وترك وراءه بصمات مضيئة في السجل الطبي وتقديم الخدمات المرضى، وتميز بعلاقاته المتينة مع كافة العاملين والعاملات في الجمعية والطاقم الطبي، فكان الممرض والأخ والصديق لكل من عرفه.

جمعية جولان للتنمية ومجمع العيادات الطبية والعاملين والعاملات في الجمعية ، يتقدمون من أفراد عائلة الفقيد  وزوجته واولاده  واهل بيته، ومن الدكتور فضل الله البطحيش  باحر التعازي املين ان تكون خاتمة للأحزان في ديارهم..

h-batheesh-l

وقد شييع المئات من أبناء الجولان، جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية.

وكان جثمان الفقيد قد سجي في خلوة القرية، حيث تلقى أهله العزاء به من مئات المعزين الذين توافدوا من قرى الجولان ومن الجليل والكرمل.

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

Hikmat HIKMAT-BATHESH011jpg

كلمة شكر وامتنان من ال البطحيش لجميع من شاركنا مصابنا الجلل

بسم الله الرحمن الرحيم

وبشر الصابرين إذا اتتهم مصيبه قالو إن لله وإن إليه راجعون

اصالةً عن آل الفقيد، ونيابة عن الوالد والوالده والأخوة والأخوات، وجميع أفراد عائلة البطحيش الكرام، نتقدم بالشكر والعرفان لكل من ازرنا احزاننا وغمرنا بفيض مشاعره الصادقة وواسانا بمصابنا الأليم بفقدان إبننا الغالي المغفور له أبو فراس حكمت البطحيش – رحمه الله، الذي فجعنا بسفره المبكر تاركاً وراءة زوجة وأربعة أطفال.

لكم أهلنا الجولانيين وأهلنا من الكرمل والجليل الأعلى والأسفل ومن كل مكان، عرفاننا لكل من حاول تخفيف آلامنا وشاركنا سواء في مراسم الدفن أو الحضور إلى بيت العزاء أو النعي عبر المواقع الاجتماعية والإعلامية أو الاتصال الهاتفي أو إرسال البرقيات. وشكرنا الكبير إلى طواقم الإسعاف والى كل الزملاء في المجمع الطبي والذين لم يوفروا جهداً بالوقوف إلى جانب العائلة والتكاتف معها طيلة أيام العزاء.

إن المصاب في فقدان المرحوم كان جللاً، والألم كبيراً، ولكن بفضل الله وبفضل ما قدمتوه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة وشعوركم النبيل لا شك أنه خفف عنا الشيء الكبير، مما يدل على طيب أصلكم وشعوركم ومحبتكم الوجدانية.

رحم الله فقيدنا الغالي وأسكنه فسيح الجنان ولا أرانا عليكم مكروه

وإنّ لله وإنّ إليه راجعون

عن astarr net

شاهد أيضاً

candle

وفاة السيدة أم هايل جوهرة عواد من مجدل شمس

وفاة السيدة أم هايل جوهرة عواد من مجدل شمس عشتار نيوز للاعلام/وفيات 17/05/2020   توفيت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!