السبت , مارس 28 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اسرائيليات / ولادة بقرتين حمراويتين تُخرج حاخامات اسرائيل الى الجولان المحتل
images (1)

ولادة بقرتين حمراويتين تُخرج حاخامات اسرائيل الى الجولان المحتل

  ولادة بقرتين حمراويتين تُخرج حاخامات اسرائيل الى الجولان المحتل

عشتار نيوز للاعلام/ المستوطنات الاسرائيلية

 

زار رئيس معهد “بوعا”- المختص بالخصوبة والطب وفقا للشريعة اليهودية ، من مدينة القدس المحتلة، الحاخام ” برشتين مناحيم “والحاخام ” أزاريا أرييل ” زاخرون مزرعتين للابقار  في المستوطنات الاسرائيلية في الجولان السوري المحتل ، لفحص اذا  ما كانت  ولادة الابقارالحمراء تلبي  معتقداتهم الدينية التي تُنذر بقرب بناء الهيكل الثالث المزعوم  على انقاض المسجد الاقصى المبارك.

img130072

في البداية فحص الحاخامات  عجلة  وُلدت الأسبوع الماضي، ثم فحصوا  العجلة الاخرى وعمرها شهرًا وعدة عجول  حمراء ذات شعر بني واحد. ووفقا للتجارب السابقة قد يصبح الشعر البني للعجول  احمراُ كلما كبر العجول. الا انهم وجوا اربع شهيرات سوداء في ذيل العجول الامر الذي  استدعى الحاخام للاقتراح بالاتصال في جمعية مربو الابقار في الدول  الاسكندنافية ، والتي تعتبر لحوم الابقار فيها  ذات جودة عالية ، ولجلب الأجنة المجمدة منها ونقلها الى اسرائيل ،وقال الحاخام برشتين “بهذه الطريقة ، ستكون هذه الأبقار قادرة على التكيف مع  المناخ وتغير احوال الطقس في  إسرائيل” ويعتقد الحاخام ان سنة  ( תשפ”א ) العبرية  سنة 5721  هي اختصار لكلمة (שנת פרה אדומה) عام العجلة الحمراء .

images (1)

وحسب الشريعة  اليهودية فإنه بمجرد ظهور البقرة  الحمراء بالعبرية (باراه أودوماه) ،سيأتى ميعاد نزول ما يسمى بـ”المخلص”، ويتم بناء الهيكل الثالث على أنقاض المسجد الأقصى، ثم يتم ذبحها كأول أضحية داخل هذا الهيكل، ليصبح الشعب اليهودى مهيئًا للدخول إليه.

وبحسب كتاب “الصهيونية من بابل إلى بوش” للكاتب إبراهيم الحارتى، فيزعم الإسرائيليون أن البقرة الحمراء التى يعتقدون بأن ظهورها هو علامة الرب بقرب إزالة النجاسة وكل ما هو غير يهودى عن القدس، وأنه بعدما تبلغ عامها الثالث سوف تكون جاهزة للذبح والحرق واستخدام رمادها فى تطهير المسجد الأقصى لإعادة بناء الهيكل.

فيما يقول كتاب “تطور الأديان” للدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن فقهاء اليهود يرون أن جميع اليهود مدنسون الآن بسبب ملامستهم الموتى أو المقابر، ولا بد أن يتم تطهيرهم برماد البقرة الحمراء.

ويلفت كتاب “تذكير النفس بحديث القدس واقدساه – ج 1” للدكتور سيد حسين العفانى، جاء فى الموسوعة الدينية اليهودية أن البقرة الحمراء يجب سحبها خارج القدس، وبعد ذبحها يجب حرقها بكاملها بعد إضافة خشب الأرز وأعشاب أخرى، ويشرف على هذه الطقوس حاخام أو كاهن، ويستخدم الرماد فى التطهير من طرد الأرواح الشريرة التى يمكن أن تنتقل إلى اليهود من الموتى لو مسوا جثمانهم، وبحسب المفاهيم اليهودية لا بد أن تذبح البقرة بعد أن تتم ثلاث سنوات.

وجاء فى التلمود أن البقرة لا بد أن تكون حمراء تمامًا، ليس بها أى تموجات، والنص يقول: وحتى وجود شعرتين سوداوين على ظهرها –حسب معتقد اليهود- يجعلها لا تصلح لأن تكون بقرة مقدسة تفى بهذا الغرض.

ومواصفات البقرة الموعودة فى اعتقاد اليهود أن تكون حمراء تمامًا، ألا تكون قد حلبت من قبل، ألا تكون قد استخدمت فى عمل من حمل أو حرث، أن تكون خالية من العيوب الخارجية، والأمراض الداخلية. وأن تكون صغيرة السن لهذا يطلقون عليها البقرة الصغيرة الحمراء.

ويعتقد حاخامات اليهود أن ميلاد بقرة حمراء  علامة من الله للبدء فى طقس التطهير اليهودى القديم –على حد زعمهم- وببلوغها الثلاث سنوات يبدأ العمل لهدم الأقصى وبناء هيكلهم المزعوم ولهذا تهلل اليهود عندما  تولد بقرة حمراء

ويوجد الآن فى  مدينة القدس معهد متخصص لدراسة البقرة الحمراء وما زال (معبد الهيكل) فى البلدة القديمة فى القدس يجرى التطبيقات العملية لإقامة الهيكل المزعوم من حياكة ثياب الكتان التى يرتديها الكهنة إلى الأوانى الذهبية للبخور والتاج الذى يلبسه رئيس الكهنة والأدوات التى تستخدم لسدنة الهيكل المزعوم.

عن astarr net

شاهد أيضاً

Israeli prime minister Benjamin Netanyahu and Director General of the Ministry of Health Moshe Bar Siman Tov hold a press conference about the coronavirus COVID-19, at the Ministry of Health in Jerusalem, on March 4, 2020. Photo by Olivier Fitoussi/Flash90 *** Local Caption *** ביבי
ראש הממשלה בנימין נתניהו
יעקב
ליצמן
שר הבריאות
קורונה
וירוס
מגפה
משרד הבריאות

الصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 75

الصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 75     عرب ٤٨   أعلنت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!