الإثنين , أكتوبر 14 2019
الرئيسية / ملفات الارشيف / من الذاكرة الجولانية / بيان التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل على حادثة الاعتداء على الجرحى

بيان التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل على حادثة الاعتداء على الجرحى

بيان التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل على حادثة الاعتداء على الجرحى

عشتار نيوز للإعلام/ من الذاكرة الجولانية

2015/06/24

أن التعرض لمصابين او اسري  لأي سبب من الأسباب، جريمة تبعث على الاشمئزاز وتتعارض مع كل القيم الاخلاقية والانسانية في العالم . ان هذا العمل المدان ، لا يمثل سوى الذين قاموا به وهللوا له،  ومن كان وراءه. انه يتنافي مع  أخلاقياتنا وثقافتنا وروح التسامح والتعاضد التي نشأنا عليها ، وتناقلناها جيلا بعد جيل ، وتعايشنا بها في وطننا سوريا..

اننا نشجب ونستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سيارة اسعاف كانت تنقل اثنين من الجرحى السوريين في منطقتنا، اثناء نقلهم لتلقي العلاج، كما اننا ندين كل ممارسات التطرف من أي جهة كانت، خاصة تلك التي تأتي على خلفية التطرف والتعصب المذهبي،  لأنها لا تصب الا في مصلحة النظام، الذي دمر الوطن، واتخذ ولا يزال من مسألة التجييش الطائفي، وسيلته الاساسية لإطالة امد بقائه… كما انها خدمة مجانية لأعداء شعبنا من الطغاة والمحتلين ..

نهيب بكل القوى الوطنية والخيرة على مساحة الوطن، التي يشكل الوطن والانسان  همها الاول ، الوقوف بوجه التجييش المذهبي والعنصري ، وان تتكاتف لتشكل تياراً جارفا يكنس بمسيرته كل الشوائب والعوائق، وصولاً لوطن الحرية والمساواة والدولة المدنية الديمقراطية .

اننا نشجب وندين، وسائل الاعلام التي تصور بقصد او بغيره ، وكأن ما حدث قام به اهل الجولان السوري المحتل.

ان ما قام به بعض الموتورين من الشبيحة ، هم وحدهم يتحملون المسؤولية عنه، و لا يمثل الجولان  باي حال .

ان اهل الجولان، الذين قدموا في الثورة السورية الكبرى ضد المستعمر الفرنسي عشرات الشهداء، ووقفوا في وجه الاحتلال الاسرائيلي، وثبتوا انتماء الجولان واهله، ووقفوا الى جانب ثورة شعبهم المطالبة بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية  لن يفقدوا البوصلة التي تصوب اتجاههم،  وسيبقون على العهد….

الحرية لشعبنا… والتحرر لجولاننا.. والنصر لثورة شعبنا البطل

التيار الوطني الديمقراطي في الجولان السوري المحتل.

23-6-2015

 

عن astarr net

شاهد أيضاً

08-2019 sebteber

أيلول في الذاكرة الجولانية

   أيلول  في الذاكرة  الجولانية عشتار نيوز للإعلام/ من الذاكرة الجولانية/ ايمن أبو جبل كثيرة …

2 تعليقات

  1. كيفية الانتساب الى التيار الوطني الديمقراطي علما انني ابن الجولان وتحديدا قرية الدلوه التي سماها الاحتلال الصهيوني اورطال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!