السبت , أكتوبر 1 2022
الرئيسية / ملفات الارشيف / من الذاكرة الجولانية / منع وفد من الجولان من لقاء بوتين في مدينة بيت لحم الفلسطينية

منع وفد من الجولان من لقاء بوتين في مدينة بيت لحم الفلسطينية

 

منع وفد من   الجولان  من لقاء بوتين في مدينة بيت لحم الفلسطينية

عشتار نيوز للاعلام/ من الذاكرة الجولانية

26/06/2012

منع قوات الأمن الفلسطيني، ظهر اليوم الثلاثاء، وفدا من قادما من الجولان المحتل من المشاركة في تحية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين القادم إلى فلسطين والذي زار مدينة بيت لحم وكنيسة المهد.

وقال احد ضباط الشرطة الفلسطينية لموقعنا خلال اتصال هاتفي “بدون اي اعتبار للواقع  الفلسطيني وبشكل استفزازي للحالة الفلسطينية الخاصة ودون مراعاة للقوانين الفلسطينية المتبعة في التظاهر والتجمع المدني السلمي، وصل وفد من الجولان السوري المحتل الى مناطق السلطة الفلسطينية في مدينة بيت لحم بدون اي ترخيص أو موعد مسبق، لمقابلة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي يزور  السلطة الفلسطينية، حيث منعت قوات الأمن الفلسطيني وفد الجولان من لقاء الرئيس الروسي الذي يقوم بزيارة عاجلة للقاء الرئيس الفلسطيني أبو مازن لبحث شؤون عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية، حيث كان من غير المعقول  تغير برنامج الزيارة من اجل تقديم   شؤون أخرى لم تكن في الحسبان.

وأكد هايل شرف أحد أعضاء الوفد”  إن الامن الفلسطيني تذرع بأن الوفد يريد تحية الرئيس الروسي لانه يدعم سوريا في نضالها ضد المنشقين الذين يحاولون السيطرة عليها، وأن منع الوفد من الوصول إلى الرئيس الروسي وتحيته جاء خشية من حصول احتكاكات مع فلسطينيين معارضين للنظام السوري.

وأشار شرف إلى أن الأمن الفلسطيني منع الحافلات من إفراغ الركاب أيضا لتحية الرئيس الروسي الزائر لبيت لحم أيضا، وأجبرها على مغادرة بيت لحم والعودة إلى الجولان المحتل.

ولفت هايل إلى أن الامن الفلسطيني أيضا منع مراسل قناة دنيا القادم من الجولان المحتل من تصوير ما حدث وأجبره على البقاء في الحافلة وأن المفاوضات مع الأمن الفلسطيني لم تفضي إلى أي نتيجة بالسماح للوفد القادم من الصباح الباكر بتحية الرئيس الروسي.”

عن astarr net

شاهد أيضاً

majed-abu-saleh

السفير السوري الاسبق مجيد مزيد أبو صالح

   السفير السوري الاسبق مجيد مزيد أبو صالح 12/01/2013 عشتار نيوز  للاعلام /أيمن أبو جبل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!