السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / الجولان: الإعلان عن يوم غد يوم اضراب عام ضد مشروع مراوح الرياح
123

الجولان: الإعلان عن يوم غد يوم اضراب عام ضد مشروع مراوح الرياح

الجولان: الإعلان عن يوم غد يوم اضراب عام ضد مشروع مراوح الرياح

عشتار نيوز للاعلام/ قضايا اجتماعية/

123

تشهد قرى الجولان السوري المحتل يوم غدا الثلاثاء اضراب تحذيري عام لكافة المرافق العامة في قرى الجولان المحتل، يشمل المدارس، وذلك ضد اقامة مشروع مراوح عملاقة لتوليد الطاقة الكهربائية من الرياح في الاراضي الزراعية التابعة لاهالي الجولان السوري المحتل …

واعلنت مخازن تبريد الكرز والتفاح (البرادات) عن التزامها التام بقرار الإضراب الذي أعلنه الأهالي ليوم غد الثلاثاء رفضاً لمشروع المراوح، لذا ستغلق البرادات غداً أبوابها طيلة النهار ولن تستقبل الكرز.

واعلن مجمع العيادات الطبية  عن التزامه بقرار الاضراب العام لاهميته في الاحتجاج على مشروع المراوح الخطير، وستكون العيادة في قرية مسعدة مغلقة بالكامل ، وملركز الطوارئ في بلدة مجدل شمس سيعمل وفق أنظمة الطوارئ المتبعة في المجمع الطبي، وفخوصات الدم فقط للحالات الضرورية.

كذلك أعلنت روضة المسيرة عن التزامها بالاضراب.

فيما اعلن رئس المجلس المحلي في بلدة مجدل شمس السيد دولان أبو صالح  عن اكتمال نصوص الاعتراض على مشروع المراوح من قِبل مجلس مجدل شمس المحلي ممثلاً برئيسه وأعضاءه ، وسيتم تقديمه رسمياً للجنة التخطيط القطرية غداً .

وأضاف :” بعد تحضيرات دامت أكثر من شهر، اكتمل نص المكوّن من 60 صفحه تقريبا يحوي ملخصات مهنيه عالية المستوى تم تحضيرها على أيدي أشخاص مهنيين في مجال حماية البيئة، السياحة والقضاء .

أتوجه لكل من يرغب بأن نضع النقاط على الحروف بكل ما يخص الاعتراض على هذا المشروع، أن يترك المشاعر واضرابات المدارس جانبا وأن ينضم إلى الخطوه المهنية القضائية المنظَّمه التي يقوم بها المجلس المحلي .

الرجاء عدم إحراج الطاقم التربوي الذي يعمل وفق قوانين وزارية مهنية واضحه بما فيه مصلحه لطلابنا الأعزاء .

كل من يرغب بالإطلاع على نصوص الاعتراض بهدف دعم اعتراضه يستطيع التوجه للمجلس المحلي ابتداءا من يوم الأربعاء بين الساعات 8:00 و 16:00 .

الحراك الشعبي في الجولان السوري المحتل دعي الأهالي الى الاضراب يوم غدا الثلاثاء وقال :” نذكّر أن دورنا كمجتمع في هذه الفترة هو الإعتراض على المشروع بجميع الطرق الحضارية المتاحة، من تقديم الاعتراضات الى الإضراب العام ونشر القضية في الإعلام.

إن لم يتم توقيف هذا المشروع بعد انتهاء فترة الاعتراضات تصبح مواجهته أصعب وتطلب الكثير من التضحيات.

دعونا نلبّي النداء ونرفع صوتنا الرافض للمشروع غدا الساعة العاشرة صباحًا أمام مقام اليعفوري(ع).

الاضراب ايمتى؟ بكرا، الثلاثاء، 18.06.2019.

والمدارس؟ والمدارس كمان.

نهيب بجميع الأطراف عدم جر الإضراب لخدمة مصالح ضيقة آنية، بل ان نرى نصب أعيننا مستقبل وصحة أطفالنا متعاليين على كل الخلافات والاختلافات….

عن astarr net

شاهد أيضاً

candle-300x225

وفاة السيدةمحسنة احمد ابو شاهين من بقعاثا. وتقبل التعازي عبر الهاتف فقط

وفاة السيدة محسنة أحمد أبو شاهين من بقعاثا، وتقبل التعازي عبر الهاتف فقط توفيت في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!