الأحد , سبتمبر 15 2019
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / افتتاح كلية حرمون للمبادرات في الجولان
hermoon college pic (12)

افتتاح كلية حرمون للمبادرات في الجولان

افتتاح كلية حرمون للمبادرات في  الجولان

عشتار نيوز للإعلام/ تعليم وجامعات/ ايمن ابو جبل 

بحضور لافت ومميز أعلن د. سلمان بريك، خلال حفل افتتاح كلية حرمون للمبادرات في الجولان، عن فتح باب التسجيل في مسارات التعليم الأساسية في كلية حرمون للمبادرات في الجولان وتشمل:” مدرسة اللغات، والمسار الأكاديمي والمسار المهني”

للتفاصيل اضغط هنا

كلية حرمون للتوجيه الاكاديمي والتأهيل المهني هي مركز تعليمي تدريبي تم اقامته سنة 2018 بهدف التعليم بالمجالات الثقافية والأكاديمية ومجالات التأهيل المهني. بإدارة د. سلمان بريك.

hermoon college pic (12)

وقد أشار عدد من الحضور في حفل الافتتاح على أهمية دور الكليات المحلية في مجتمعنا الجولاني، ببناء وتنمية قدرات المجتمع، واحداث تغيرات إيجابية من خلال تنمية المواهب والمهارات، والدفع بها الى الامام، إضافة الى توفيرها فرصة للراغبين ممن فاتهم القطار الزمني من ابناؤنا في الجولان، على الالتحاق بالتعليم الأكاديمي، وتوفير مشاق السفر على الطلبة الجدد في مجتمعنا، وتزويد الطلبة بشهادات وخبرات يحتاجونها في حياتهم الحاضرة والمستقبلية. متمنين على كلية حرمون ومديرها د. سلمان بريك ان تكون نافذه جديدة ورافداُ علميا واكاديمياً مكملاً وفاعلاُ في احداث التغيرات الإيجابية والفاعلة في مجتمعنا في ظل تقنية المعلومات والاتصالات التي يشهدها العالم حولنا.

الكلية مكونة من طابقين،تضم  أربعة صفوف تعليمية تضم الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها الطالب من تقنيات وكمبيوترات وماسح ضوئي ، إضافة الى قاعة كبيرة في قاعة الياسمين المجاورة، وغرفة استراحة للطلاب والزوار، وموقف سيارات في مدخل الكلية…، واتخذت مقراً  لهاً بجانب قاعة الياسمين جنوبي  بلدة مجدل شمس…

للتسجيل  في الكلية والاستفسار عن مسارات التعليم  الاتصال على الرقم التالي :

د. سلمان بريك: 8309830 – 052

للمزيد من الصور اشترك في  صفحة  الموقع على صفحة الفايس بووك   من خلال الضغط على الرابط 

عشتار نيوز للاعلام والسياحة 

 

 

عن astarr net

شاهد أيضاً

22-08

الجيش الإسرائيلي يسقط طائرة مدنية اسرائيلية في الجولان المحتل

الجيش الإسرائيلي يسقط طائرة مدنية اسرائيلية  في الجولان المحتل عشتار نيوز للاعلام/ اخبار اسرائيلية كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!