الأحد , سبتمبر 15 2019
الرئيسية / شخصيات جولانية / اسرى ومعتقلين / تمديد الاعتقال المنزلي للأسيرة امال محمود

تمديد الاعتقال المنزلي للأسيرة امال محمود

تمديد الاعتقال المنزلي للأسيرة امال محمود

عشتار نيوز للاعلام/ اسرى ومعتقلين

07/09/2006

مددت محكمة إسرائيلية فترة الاعتقال المنزلي للأسيرة المحررة أمال محمود حتى تاريخ 23/12/2006. وجاء قرار المحمكة الإسرائيلية، التي عقدت يوم امس داخل معتقل الشارون (التلموند)، بعد ابلاغ الأسيرة في وقت سابق بموعد المحاكمة، للنظر في قرار فرض الاعتقال المنزلي عليها منذ تاريخ 8/6/2006، حيث اشترط قرار الإفراج عنها بان تخضع للاعتقال المنزلي، من خلال قيود الكترونية يشرف عليها الكترونيا شركة أمنية إسرائيلية خاصة.

وكانت امال محمود قد اعتقلت في 24/12/2001 ضمن خلية سرية ضمت كل من والأسير كميل خاطر الذي ما زال يقضي حكما بالسجن لمدة 8 سنوات، والأسير المحرر سميح سمارة الذي أمضى أربعة سنوات داخل المعتقل، والاسير المحرر حمد ابو زيد الذي أمضى عام واحد، وأفرج عنها بعد فترة اعتقال دامت أربعة سنوات ونصف.

والجدير ذكره انه، ومنذ الافراج عنها وعودتها الى ذويها في بلدة مجدل شمس، تخضع امال بشكل كامل الى الاعتقال المنزلي، يمنع عليها الخروج من منزلها تحت أي ظرف من الظروف، الأمر الذي استدعى محامي الدفاع السيد نبيه خنجر ان يتقدم بطلب خاص للسماح لها في الخروج لتلقى العلاج الطبي، وتسنى لها ذلك بشرط ان تقدم قائمة مسبقة بمواعيد خروجها من المنزل لتلقى العلاج فقط.

 

ورغم ان قرار تمديد اعتقالها المنزلي تضمن إشارات إلى انه لم يبلغ عن أي اختراق أو تجاوز لشروط الإفراج عنها، لكنه لم يفسح المجال أمامها للخروج من المنزل لساعات معدودة في اليوم، وتم تأجيل نقاش هذا الطلب حتى موعد الجلسة القادمة التي تحددت في 10/12/2006.

يذكر أن فترة الحبس المنزلي للأسيرة آمال محمود تنتهي رسميا بتاريخ 23/12/2006.

عن astarr net

شاهد أيضاً

shkeb.gif2

من اجل ان تبقى الذاكرة حاضرة

 من اجل ان  تبقى الذاكرة حاضرة عشتار نيوز للاعلام / من الذاكرة الجولانية             28/06/2014 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!