الثلاثاء , فبراير 25 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / قضايا المجتمع / المدونة والناشطة، نرمين فخرالدين في “لقاء وحوار” حول “طوربينات الرياح
hiwar

المدونة والناشطة، نرمين فخرالدين في “لقاء وحوار” حول “طوربينات الرياح

كي لا تحاسبنا الأجيال القادمة….! المدونة والناشطة، نرمين فخرالدين في “لقاء وحوار” حول “طوربينات الرياح

عشتار نيوز للاعلام / حوارت جولانية / قضايا المجتمع

المدونة والناشطة، نرمين فخرالدين، ضيفة هذه الحلقة من برنامج “لقاء وحوار” حول جوانب من نشاطها على “وسائل التواصل الاجتماعي”، المتعلقة بـ توضيح الأضرار والمخاطر المتأتية من “طوربينات الرياح”، وكذلك حول “الرسالة” التي نشرتها اليوم، الخميس، على صفحتها الخاصة، وحظيت باهتمام بالغ على المستوى المحلي.لقراءة الرسالة اضغط هنا 

لقاء وحوار -برنامج إعلامي هو الأول من نوعه، بإدارة الإعلامي والناشط مجيد احمد القضماني ، ضيوفه شخصيات محلية، ومن خارج الجولان، ومواضيعه سياسية وتربوية وثقافية وفكرية، واقتصادية وغيرها من المجالات .

يسعى البرنامج لتأسيس “رؤية إعلامية” تساهم في حماية مجتمعنا وإنجازاته بمواجهة “التحديات” الراهنة والمستقبلية وخاصة تلك المتعلقة بـ أسئلة “الهوية” و”تعريف الذات” لدى الأجيال الصاعدة…؟ والمساهمة بنشر ثقافة الرأي والرأي الاخر والحوار الحر، ومنحاز لهموم الحركة الوطنية في الجولان.

للاستماع الى الحلقة اضغط هنا 

عن astarr net

شاهد أيضاً

nareth

الحملة الشعبيّة للتصدي لمشروع المراوح الهوائية : تدعو سكان الجولان ،للمشاركة في جلسات محاكمة رجال الدين الموجهة ضدهم دعاوى قضائية ..

الحملة الشعبيّة للتصدي لمشروع المراوح الهوائية : تدعو سكان الجولان ، للمشاركة في جلسات محاكمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!