الإثنين , يوليو 13 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / قضايا المجتمع / بيان صادر عن خلوات القُرى الأربع ، مجدل شمس بقعاثا مسعده وعين قنيا .
TORBINOT

بيان صادر عن خلوات القُرى الأربع ، مجدل شمس بقعاثا مسعده وعين قنيا .

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن خلوات القُرى الأربع ، مجدل شمس بقعاثا مسعده وعين قنيا .
الحمد لله وحده وكيلُ عباده الصالحين ، والدامغ للباطل بمواقف اهل الحق على حقهم نصيرٌ معين .
فكما أن غاية الوجود المعرفة ، وغاية الجواهر حلولها في الأعراض ، فإن غاية الإنسان وطنه وأرضه لأنها بمثابة الجسد للجوهر ، فحدث أن الجواهر الجولانية تحركت حركة غايتها فعلية للدفاع عن الأرض والعرض من الخراب والمُصادرة القسرية .
ومن خلال المسؤولية الملقاة على عاتقنا ، نُثني بالفخر والإعتزاز على الموقف المشرف ، والآلية المشتركة التي جمعت أبناء الجولان المحتل تحت سقف وطني واحد ومميز في يوم ٢٠٢٠/١/٢٤ في ساحة سلطان باشا الأطرش في مجدل شمس ، حيث عبّر أهالي الجولان من خلال عرس وطني جمع كافة أطيافه، عن تمسكهم الواضح في كل شجرة غُرست ، وكل ذرة تراب سُقيت ، وأنهم لم ولن يتخلّوا عن شبر واحد لصالح الأطماع والنوايا السيئة للشركات الإسرائيلية وأعوانها على أرضنا وأرزاقنا المجبولة بدمائنا ودماء أجدادنا .
ومن هذا المنطلق ومن حيث شد أزر بعضنا البعض واتحادنا ضد اي خطة تستهدف وجودنا وتهدد توسُّع عمراننا ،
نحثّ جميع جيران الأراضي المزمع إقامة المراوح عليها ، القريب منهم والبعيد ممن يحتفظ بعقدٍ بينه وبين الشركة ، وكل من وقَّع على تأجير أرضه كمنطقة تحضيرات لعمل المشروع او من بحوزته جهاز قياس سرعة الرياح ، وكل من مضى على اتفاقية تأجير مستودع، ان يتوجه الى مكتب المحامين المُكلفين من قِبل المجتمع لكي يوكلوهم بفضّ العقود بينهم وبين الشركة ،وذلك في مدة أقصاها عشرة أيام.
وندعو جيران المراوح الذين لم يوقّعوا ان يكونوا حذرين من مغبة التعاطي او الإتفاق مع الشركة على حساب توسيع الطرقات ، وعدم استغلال الشركة لأراضيهم كمنطقة خدمة متوقعة مستقبلية، ونخص ايضا المقاولين أصحاب الشركات عدم التعاطي او توفير الخدمات من اسمنت او حديد او حفريات وما شابه ذلك يخدم الشركة مستقبلا.
وبهذا نطلب الإلتزام والتعاون فيما بيننا حفاظا منا على سير خطتنا المعهودة، كي لا تحاسبنا الأجيال القادمة .
والله ولي التوفيق
خلوات مجدل شمس ، بقعاثا ، مسعده وعين قنيا ، الجولان السوري المحتل .
٢٠٢٠/٣/١٢

ملاحظة :
اسماء المحامين مع حفظ الالقاب ..
بيان إبراهيم
هبة ابو صالح
كرامه ابو صالح
دريد بريك

عن astarr net

شاهد أيضاً

khajar-2009 206

شكر وامتنان من اهالي قرية الغجر وال الخطيب

شكر وامتنان وتقدير من أهالي قرية الغجر وآل الخطيب عشتار نيوز للاعلام / وفيات/ قضايا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!