الأحد , يوليو 5 2020
الرئيسية / قضايا وتقارير / المجلس البلدي في مجدل شمس: إجراءاتنا المحلية القادمة التي قمنا ببناء منظومتها خلال الأيام السابقة .
local-cancel

المجلس البلدي في مجدل شمس: إجراءاتنا المحلية القادمة التي قمنا ببناء منظومتها خلال الأيام السابقة .

 

المجلس البلدي في مجدل شمس: إجراءاتنا المحلية القادمة التي قمنا ببناء منظومتها خلال الأيام السابقة .

عشتار نيوز للإعلام/ اخبار محلية

أعلن السيد دولان أبو صالح رئيس المجلس البلدي في مجدل شمس عن سلسلة من الإجراءات التي سيقوم بها المجلس  لمواجهة خطر وباء الكورونا .. منها :

  • ستقف دوريتين في مداخل البلد للتأكد والتحقق من أننا لا نستقطب أو نستقبل اشخاص  يحملون الڤايروس وأيضا للحد بشكل شبه تام من الخروج خارج مجدل شمس إلا إذا كانت هناك حالة طارئة.
  • سيتم استخدام فندقين من فنادق البلد لاستقبال حالات سهلة في حال تعذّر على المستشفيات استقبالهم بسبب الضغط وتفاقم الأمور (بالتنسيق وبمشاركة نقابة أطباء الجولان) . بالإضافة إلى إحتمال تجهيز عيادة مُستقلة لإجراء الفحوصات.
  • بناء منظومة متطوعين مُرسَلين لشراء حاجيات الناس الأساسية وذلك بهدف تخفيف التوافد على المحلات التجارية بأعداد كبيره (سيتم الإعلان عن أسماء طاقم المتطوعين حسب تقسيمة أحياء البلدة مع أرقام هواتفهم ) .
  • قمنا بشراء عشرات الحقائب الطبية التي تحتوي على مُعدات أساسية مهمة لمراقبة تطُّور وضع مُصاب معيّن عن بُعد بالتنسيق مع نقابة أطباء الجولان .
  • قمنا بشراء ملابس خاصة للطواقم تمنع عملية التلوّث .
  • الخدمات الاجتماعية في المجلس المحلي يستقبل توجهاتكم في حال وجود نقص بالأساسيات المعيشية لذا نرجو عدم التردد أبداً والاتصال على الأرقام التالية

0543091715

أو

6985221-04

 

عن astarr net

شاهد أيضاً

jomrok1967

شهادات جنود إسرائيليون عن حرب حزيران: كانت ارث قتالي .. لكن لم تكن هناك حرب.

شهادات جنود إسرائيليون عن حرب حزيران: كانت ارث قتالي .. لكن لم تكن هناك حرب. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!