الأربعاء , أبريل 1 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / لا تخرجوا من المنزل، امتنعوا عن الزيارات التي يشارك بها عدة أشخاص، عدم التواجد في غرفة واحدة
21-03

لا تخرجوا من المنزل، امتنعوا عن الزيارات التي يشارك بها عدة أشخاص، عدم التواجد في غرفة واحدة

لا تخرجوا من المنزل، امتنعوا عن الزيارات التي يشارك بها عدة أشخاص، عدم التواجد في غرفة واحدة

عشتار نيوز للإعلام/ كورونا/ اخبار محلية.

21-03

السلطة المحلية في مجدل شمس تضع دوريات مدنية  على مداخل البلدة لمنع دخول السياح لمنع تفشّي فيروس كورونا

دعت وزارة الصحة الإسرائيلية، المواطنين للتعاون على منع تفشّي فيروس كورونا المستجد، من خلال الانصياع لتعليماتها، التي تنص على الامتناع من الزيارات التي يشارك بها عدة أشخاص، عدم التواجد في غرفة واحدة والحفاظ على مسافة مترين بين الأشخاص، كما شددت على أنها تدرس تشديد القيود في حالة عدم التجاوب مع التعليمات.

وقالت الوزارة في بيانها: “نذكركم بتجنب تبادل العناق، القبل وما شابه من أساليب التحبب التي قد تساهم في نقل العدوى”. وأضاف البيان  في عيد الام “إذا كنت تحب أمك حقًا، لا تقبلها، لا تعانقها وامتنع عن زيارتها في هذه الفترة على الأقل، ومن أجل صالح الجميع”

وشدد البيان على ضرورة “تجنب التجمعات الكبيرة في حوانيت البقالة والأسواق. استغل الحجر المنزلي لابتكار مفاجآت مميزة لأمك وجدتك في عيد الأم أو قم بتهنئتها هاتفيًا”.

وفي بيان منفصل، ناشدت وزارة الصحة “المواطنين كافّة بالبقاء في المنزل رقم حالة الطقس المُشمسة”. وهددت الوزارة بأنها “تدرس إمكانية تشديد التعليمات في حال عدم تجاوب المواطنين مع التعليمات” الحالية.

وقال مدير عام وزارة الصحة موشيه بار سيمان طوف: “لا تخرجوا من المنزل، احرصوا على تنفيذ توصيات وزارة الصحة لأنه غير ذلك سنرى انتشارًا واسعًا للكورونا. أتوجه إليكم فردًا فردًا بالبقاء في البيوت. كل من خرج من المنزل أطالبه بالعودة إلى البيت”.

 

عن astarr net

شاهد أيضاً

torbinot-shita

نحن العصافير التي تحترف الحرية، لن تموت خارج اوطانها، ستموت لتحيا الأوطان… كورونا وشركة انرجيكس تحاصران الجولانيين

نحن العصافير التي تحترف الحرية، لن تموت خارج اوطانها، ستموت لتحيا الأوطان…   كورونا وشركة انرجيكس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!