الثلاثاء , يونيو 2 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / اصابة اولى في فايروس كورونا في مجدل شمس
home

اصابة اولى في فايروس كورونا في مجدل شمس

اصابة اولى  في فايروس كورونا في مجدل شمس

عشتار نيوز للاعلام/ اخبار محلية

أُعلن بعد ظهر اليوم عن تسجيل إصابة في فايروس الكورونا في مجدل شمس، وهي اصابة  حدثت في دول اجنبية ، حيث كانت في الحجر الصحي ،وبعد ظهور علامات المرض اشرف عليها الطاقم الطبي وهي تحت الحجر الصحي لغاية الان . حالة الإصابة مستقرة وجيدة وتحت اشراف الطاقم الطبي .

الطاقم الطبي والمجلس المحلي يناشدان الأهالي في كافة قرى الجولان بالالتزام التام بالحجر الصحي وعدم الخروج من البيت الا وقت الضرورة القصوى وللمخولين بالخروج فقط والامتناع التام عن الزيارات العائلية..

 الالتزام بتعليمات وزارة الصحة هي الوسيلة الناجعة للحد من انتشار هذا الوباء وتفاديه.

عددالاصابات لغاية اليوم في الجولان 3 إصابات ( 2 في بقعاثا – إصابة واحدة في مجدل شمس- حالة شفاء واحدة …جميع  الاصابات متوسطة  وجميعهم بصحة جيدة  )

نتمنى الشفاء العاجل  للجميع  ، وبالسلامة للجميع

توضيح حول  الاصابة بفايروس الكورونا في مجدل شمس 

حالة الكورونا التي اكتشفت بمجدل شمس تمت العدوى خارج البلاد. عند الوصول للمطار تم اعطاء سيارة خاصة للطالب العائد من الخارج والاهل عادوا بسيارة منفصلة. مباشرة دخل الطالب للحجر ولم يلتقي مع احد. والاهل لم يقتربوا منه ابدا.
بعد اكتشاف الحالة تم تزويدها باجهزة طبية بسيطة (مقياس حرارة مقياس اوكسجين ومقياس ضغط) لمتابعة المؤشرات عن بعد من قبل طببب العائلة. كل المؤشرات حسب تقرير طبيب العائلة تقول بان الحالة الصحية جيدة جدا والاصابة بسيطة والمصاب بطريقة للتعافي قريبا.
تم استجواب الحالة من قبل وزارة الصحة. وبما ان الحالة لم تختلط مع اي شخص اخر ام يكن حاجة لنشر الاسم لمعرفة من كان قريب من المصاب.
ان تصرف الطالب واهلة واتباعهم لتعليمات الطبيب ووزارة الصحة والحجر التام وتنفيذ الخطة التي اقرها الاطباء بالتعاون مع المجلس المحلي مسبقا ادت الى ضمان عدم انتشار الفيروس.
فكل الاحترام لكل الجهات التي ساهمت بحماية مجتمعنا.

ودرهم وقايه افضل من قنطار علاج

عن astarr net

شاهد أيضاً

cmama

بسبب الحر : وضع الكمامات على الوجوه بداخل الصفوف ليس إلزاميا ابتداء من اليوم وحتى نهاية الاسبوع

بسبب الحر : وضع الكمامات على الوجوه بداخل الصفوف ليس إلزاميا ابتداء من اليوم وحتى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!