السبت , يونيو 6 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / بيان صادر عن الهيئه الدينيه
Khalwi-1

بيان صادر عن الهيئه الدينيه

بيان صادر  عن الهيئه الدينيه

الجولان السوري المحتل

نظرا للاوضاع التي يمر بها العالم من اخطار فيروس الكورونا نتوجه بهذا البيان للاهل في الجولان عامة باخذ كامل الحيطة والحذر وعدم الاستخفاف بهذا الفيروس القاتل ..

وهذا ماحدث في ايطاليا حيث استخفوا بالامر بدايةً وخرجوا الى الشوارع والاسواق وكأنهم بمناسبات اعياد وأفراح وبذلك دفعوا ثمنا باهضا حيث تجاوزت حالات الوفاة اكثر من 15 ألف حاله ..لذلك نهيب بكم جميعا احتراما ومحبة لذويكم واهلكم وكبار السن فيكم.. اخذ الحيطة كاملة والانتباه والحذر من الاكتظاظ والاختلاط والتجمعات التي عبرها ينتقل الفايروس .. نرجوا الالتزام بالبيوت قدر الامكان الا للحالات الطارئه والضروريه ..

فاذا انتشر الفايروس لا قدر الله في قرانا فسيُنقل المصاب بغض النظر ذكرا كان او انثى مسنا او طفلا للمستشفيات التي اعدت خصيصا لمثل هذه الحالات وعندها سيكون المصاب في عزلة عن اعز الناس اليه.. وكل ذلك بسبب الاستخفاف بالامر وعدم التقييد بالتعليمات الموجّه من وزارة الصحه او من طاقمنا الطبي في الجولان ..

ملاحظه .. لوحظ في الايام التي تحسنت بها احوال الطقس واصبح الجو ربيعيا انتشارا كبيرا لمجموعات في نزهات بالطبيعه وكأن ليس هناك اي خطر يحدق بهم.. الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء

اخذ العلم والاهتمام والالتزام ..

نرجوا السلامة للجميع

يرجى اخذ العلم وتوخي الحيطه و الحذر ..والالتزام..

الهيئه الدينيه – الجولان العربي السوري المحتل

 

عن astarr net

شاهد أيضاً

khajar-2009 206

شكر وامتنان من اهالي قرية الغجر وال الخطيب

شكر وامتنان وتقدير من أهالي قرية الغجر وآل الخطيب عشتار نيوز للاعلام / وفيات/ قضايا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!