الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار سورية / رامي مخلوف يكشف عن اعتقالات و”ضغوطات غير مقبولة” بظهور جديد (فيديو)
ramimakhlof

رامي مخلوف يكشف عن اعتقالات و”ضغوطات غير مقبولة” بظهور جديد (فيديو)

رامي مخلوف يكشف عن اعتقالات و”ضغوطات غير مقبولة” بظهور جديد (فيديو)

كشف رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد عما أسماها “ضغوطات غير مقبولة” في ظهور ثان له، اليوم الأحد، وذلك بعد يومين من ظهور نادر له استجدى فيه بشار الأسد للتدخل في قضية “تهرب ضريبي”.

وأوضح مخلوف أن ظهوره المتكرر على السوشيال ميديا هو “لأن الموضوع حساس وليس مزحة” على حد تعبيره، حول سنوات من العمل، مشيراً إلى ما سماها “تفصيلات” وصل إلى وقت لم يعد قادراً على السيطرة عليها، وإن فقدها فهي ليست بإرادته.

كما كشف عن أن أجهزة الأمن التابعة لنظام أسد بدأت تعتقل موظفي شركاته، مستهجناً كيف يمكن أن تصل الحال إلى مرحلة اعتقال موظفي شركاته التي تعتبر أكبر دافعي الضرائب والسيولة للنظام.

وأشار رامي مخلوف في حديث إلى ضغوطات وتنفيذ تعليمات ليس قادراً على تنفيذها، وأنه طلب منه الابتعاد عن الشركات وتنفيذ تعليمات وهو “مغمض العينين”.

وأوضح أنه ناشد في ظهوره السابق بشار الأسد، الذي وصفه بـ”صاحب القرار”، لأن الضغوط والتدخلات التي مورست عليه ممن هم “حول صاحب القرار” أي حول بشار “لم تعد تطاق” واصفاً إياها بـ”المقرفة” و”الخطرة”.

ولفت إلى أن الأيام القادمة ستكون “أياما صعبة” وأنها بدأت، مناشداً مرة أخرى بشار الأسد للتدخل لوقف الأجهزة الأمنية، محذّراً مما سماه “العقاب الإلهي” إذا ما استمر الوضع على ماهو عليه.

لمشاهدة الفيديو  اضعط هنا 

عن astarr net

شاهد أيضاً

swidaa

مظاهرة تطالب برحيل الأسد في السويداء

مظاهرة تطالب برحيل الأسد في السويداء  زمان الوصل خرجت مظاهرة، اليوم الأحد، في مدينة السويداء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!