الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار سورية / ان حكت فعلت وان فعلت انتصرت ..السويداء تتظاهر لليوم الثالث..
swidaa alklb

ان حكت فعلت وان فعلت انتصرت ..السويداء تتظاهر لليوم الثالث..

 ان حكت فعلت، وان فعلت، انتصرت ..السويداء تتظاهر لليوم الثالث..

عشتار نيوز للاعلام/ اخبار سورية

من ارض البطولات وفخر الاجداد، واحلام الاجيال، سويداء القلب، تحكي وجعها، وتمارس طقوس  عشقها الوطني بالطريقة الجبلية التي تليق بالاحرار، دون خوف، دون ذل، دون تردد.. وتعلن باعلى الصوت   هيهات منا الذل،يا فوق الارض بكرامة يا تحت الارض بكرامة. لليوم الثالث تجددت الاحتجاجات في مدينة السويداء، حيث تجمع المئات أمام مبنى محافظة السويداء، الثلاثاء، للمطالبة برحيل رئيس النظام السوري بشار الأسد، رافعين شعارات سياسية واقتصادية.

ورفع المتظاهرون شعارات من قبيل “الشعب يريد إسقاط النظام”، “سوريا حرة حرة.. إيران تطلع برا”، “هي سوريا.. والأسد جرثومة فيا”، منددين أيضا بالواقع الاقتصادي والأمني المتردي، كما رفعوا شعارات تطالب النظام بالإفراج عن المعتقلين في سجونه.

وقالت صفحة “السويداء 24” على “فايسبوك”، إن عناصر من الأجهزة الامنية اقتحموا مكتبة في برج “إنجي” في مدينة السويداء، واعتقلوا المواطن رائد عبدي الخطيب، أحد الشباب المشاركين باحتجاجات السويداء، وذلك بعد مرور ساعة على انتهاء مظاهرة الثلاثاء.

وكان المتظاهرون قد خرجوا الأحد والاثنين، وحمّلوا النظام السوري مسؤولية تدهور الواقع الأمني والاقتصادي في البلاد، كما هتفوا تضامناً مع إدلب وبقية المناطق السورية ضد النظام. كما وطالب المتظاهرون القوات الروسية والإيرانية بالخروج من سوريا.

وردد المتظاهرون هتافات لعبد الباسط الساروت، “حارس الثورة السورية”، ورددوا هتافات تذكر بأن أبرز الثائرين السوريين ضد الاحتلال الفرنسي بقيادة الزعيم سلطان باشا الاطرش كانوا منها.

عن astarr net

شاهد أيضاً

438 (1)

الأسد يطلق رصاصة الرحمة على مخلوف

الأسد يطلق رصاصة الرحمة على مخلوف المدن –   أطلق النظام السوري رصاصة الرحمة على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!