الإثنين , نوفمبر 30 2020
الرئيسية / اخبار سياسية / الاخبار / اخبار محلية / بيان نقابة الأطبّاء البشريّين ونقابة أطبّاء الأسنان في الجولان حول التطوّرات الأخيرة حول انتشار وباء الكورونا وتسبّبه في حالتَي وفاة في الجولان .
medical-assoiasion-logo

بيان نقابة الأطبّاء البشريّين ونقابة أطبّاء الأسنان في الجولان حول التطوّرات الأخيرة حول انتشار وباء الكورونا وتسبّبه في حالتَي وفاة في الجولان .

 بيان نقابة الأطبّاء البشريّين ونقابة أطبّاء الأسنان في الجولان حول التطوّرات الأخيرة حول انتشار وباء الكورونا وتسبّبه في حالتَي وفاة في الجولان .

إلى أهلنا في الجولان الغالي

باسم نقابة الأطبّاء البشريّين ونقابة أطبّاء الأسنان في الجولان، تحيّة وبعد..

في البداية نقدّم تعازينا القلبيّة إلى آل المغربي وآل عماشة بوفاة الشيخ أبو وسيم أسعد المغربي من عين قنية و الشيخ أبو شريف عصام علم الدين عماشه من بقعاثا  أثر وفاتهم بعد أصابتهم بفيروس كورونا رحمة الله عليهم وأسكنهم فسيج جنّانة ولذوي الفقيدين الصبر والسلوان

ليس خافياً على أحد الخطر المحدّق بِنَا في قرانا من الإصابة بهذا الفيروس سواءً شئنا الاعتراف بوجوده أم لم نشأ، سواءً كان مصنّع في المختبرات أو وُجد بشكل طبيعيّ، حادث بيئي، أو مؤامرة بيولوجيّة وحروب فيروسيّة.

لعلّ التكرار والعودة إلى التوصيات هي الوسيلة الوحيدة التي يمكن أن نقدّمها كطواقم طبّيّة في  هذه الجائحة الكونيّة.

فالالتزام بوضع الكمامة أشبه بوضع حزام الأمان في سيّارتك، لا يمكن التنبّؤ في اللحظة التي يمكن أن تكون حياتك في خطر، والتزامك بوضع الحزام والكمامة ينقذونك في ساعة الخطر  وإلّا واجهت مصيراً لا يحمد عقباه.

لاحظنا في الآونة الأخيرة تزايد في أعداد المصابين وتوسّعت بؤرة  الإصابات والسبب في هذة القفزة لعدد المصابين دون أدنى شكّ المناسبات الاجتماعيّة والواجبات العائليةّ في الأفراح والأتراح.

أهلنا في الجولان

الآيّام القادمة  ستكون صعبة علينا جميعاً، من حيث الحجر الصحيّ والإغلاق لكافّة المصالح التجاريّة وعطالة للأشخاص المستقلّين من أجل كبح جماح هذه الفوعة وكسر سلسلة العدوى

بدون العمل الجماعيّ والالتزام الشخصيّ لكلّ فرد منّا لا يمكن أن تنجح كلّ هذه الخطط وسنعاود الكرّة مرّة أخرى، والفشل هو المصير المحتوم وسنرى زيادة في عدد المصابين ولا قدّر الله زيادة في عدد الوفيّات، لذلك علينا أن نأخذ العبرة سريعاً ونتعلّم من الكوارث الصغيرة  لكي لا نقع في الكوارث الكبيرة.

لمحاربة الفيروس يجب أن نبدأ بأنفسنا من حيث التقيّد بوضع الكمامات لتغطية الأنف والفم .

الامتناع عن التجمهرات بكلّ أنواعها الأفراح والأتراح، التباعد الاجتماعي قدر المستطاع، إجراء الفحوصات اللازمة وفحص الكورونا في حال الشكّ بالإصابة واستشارة طبيب العائلة.

وفي النهاية الصحّة والسلامة للجميع

باحترام ممثّلي نقابة الأطبّاء البشريّين ونقابة أطبّاء الأسنان

. 15/09/2020

عن astarr net

شاهد أيضاً

الجيش الاسرائيلي : العثور على عبوات ناسفة جنوب الجولان المحتل

 الجيش الاسرائيلي :  العثور على عبوات ناسفة جنوب الجولان المحتل  عشتار نيوز  للاعلام\ اخبار محلية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: النسخ ممنوع !!